أغنية ما تندم ع شي للمطربة إليسا تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوب

أغنية ما تندم ع شي للمطربة إليسا تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوبأغنية ما تندم ع شي للمطربة إليسا تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوب

ثقافة وفنون17-1-2023 | 12:40

حققت أغنية المطربة إليسا ما تندم ع شي مشاهدات وتفاعلا من المتابعين حيث بلغت نسبة مشاهداتها على موقع (يوتيوب) مليونين و253 ألفا و113 مشاهدة بعد 13 يوما من طرحها، وفقا لأحدث الإحصائيات اليوم الثلاثاء .

وواصلت إليسا الترويج لأغنيتها، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي،حيث نشرت فيديو كليب الأغنية بموقع "فيسبوك" ، وكتبت :" أول هدية مع بداية السنة أغنية ‫ما تندم ع شي".

وتعد الأغنية أحدث أعمال إليسا في عام 2023 ، وقدمتها في إطار رومانسي جمالي، وهي من كلمات علي المولى ، وألحان صلاح الكردي ، وتوزيع جمال ياسين.

وأطلقت النجمة اللبنانية الأغنية، يوم الأربعاء قبل الماضي وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن" الذي بدأ عرضه الأحد قبل الماضي ، وهو بطولة باسل خياط، ورزان جمال، ونيقولا معوض، وإخراج فكرت قاضي.

وتستعد إليسا لإحياء حفل غنائي مشترك مع مروان خوري في لبنان يوم 11 فبراير المقبل خلال احتفالات عيد الحب ، حيث يقدمان وسط محبيهما باقة مميزة من أشهر أغانيهما التي حققت نجاحا طوال مشوارهما.
وروجت إليسا للحفل عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي ، وكتبت :" لبنان .. متحمسة جدًا لأكون معك مرة أخرى في 11 فبراير للاحتفال بعيد الحب".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2