معرض الكتاب 2023.. قصور الثقافة تواصل طرح إصدارات الهوية

معرض الكتاب 2023.. قصور الثقافة تواصل طرح إصدارات الهويةمعرض الكتاب 2023.. قصور الثقافة تواصل طرح إصدارات الهوية

ثقافة وفنون23-1-2023 | 21:30

تستعد الهيئة العامة ل قصور الثقافة للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب عبر الإصدارات التي تطرحها بجناحها في المعرض (صالة 1- جناح B3) ومن خلال مشاركتها في البرنامج الفني والبرنامج المخصص للطفل.

وينطلق معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـــ 54 لعام 2023، تحت شعار "على اسم مصر.. معًا.. نقرأ.. نفكر.. نبدع"، في الفترة من 25 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، وتحل عليها المملكة الأردنية الهاشمية ضيف شرف، واختير الكاتب صلاح جاهين ليكون شخصية المعرض هذا العام، والكاتب كامل كيلاني شخصية معرض كتاب الأطفال.

وتشارك الهيئة بإصدارات سلاسل النشر بها، ومنها: "الذخائر"، "ذاكرة الكتابة"، "حكاية مصر"، "آفاق عالمية"، "كتابات نقدية"، "الدراسات الشعبية"، "آفاق السينما"، "روائع الأدب العربي"، "روائع المسرح العالمي"، "إبداعات"، "أصوات أدبية" وغيرها من السلاسل، التي يترقبها محبو القراءة.

كما تواصل طرح إصدارات "الهوية" استمرارا لما أصدرته منها خلال الأعوام الأخيرة، حيث يشهد جناح الهيئة إقبالا كبيرا من جمهور المعرض؛ نظرا لتنوع الإصدارات وقيمتها وأسعارها المخفضة.
وتطرح الهيئة عددًا من إصدارات النشر الإقليمي بالإضافة إلى أحدث أعداد مجلات وكتب قطر الندى للطفل.

ويتيح معرض القاهرة الدولي للكتاب، هذا العام، أبلكيشن معرض الكتاب، حيث يتيح التطبيق الجديد، البحث فى قاعدة بيانات الكتب المعروضة فى المعرض ومعها تظهر قائمة أسعار كل منهم، ولكل كتاب معلوماته الخاصة.

كما يتيح التصفح في معروضات دور النشر كاملة، ومن ثم الإرشاد بأماكن تواجدها في المعرض، باسم القاعة وترتيبها بالداخل، فضلًا عن موقع حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2