"تنسيقية الأحزاب": استحدثنا ملفا خاصا بالشأن الدولي ونفتح قنوات اتصال بجميع المراكز البحثية العالمية

"تنسيقية الأحزاب": استحدثنا ملفا خاصا بالشأن الدولي ونفتح قنوات اتصال بجميع المراكز البحثية العالمية تنسيقية الأحزاب : استحدثنا ملفا خاصا بالشأن الدولي ونفتح قنوات اتصال بجميع المراكز البحثية العالمية

مصر28-1-2023 | 23:56

قال بلال حبش، عضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ونائب محافظ بني سويف، إن التنسيقية استطاعت خلال 2022 أن يكون لها تحركات دولية، وتم استحداث ملف يتعلق بالشأن الدولي.

جاء ذلك خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الذى يستعرض استراتيجية التنسيقية الجديدة في عام 2023 ، كما يوضح أبرز الإنجازات في عام 2022.

وقال حبش إن إدارة الملف الدولي داخل التنسيقية يرتبط بشقين، الأول الاتصال بشكل مباشر مع الكيانات والأحزاب السياسية في الدول والبرلمانات المختلفة على المستوى الدولي، أما الشق الثاني متعلق بالمنتدى الدولي وهو قائم على رصد الأخبار الدولية المتعلقة بالدولة المصرية والأخبار المتعلقة بالمناطق المتوترة على مستوى العالم، كما يتم من خلال هذا الشق ترجمة كل شيء متعلق بالدولة المصرية سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو فنية.

وأوضح أن الملف الدولي داخل التنسيقية يعمل على فتح قنوات اتصال بجميع المراكز البحثية على مستوى العالم، مشيرا إلى أنه يتم نشر كل يتعلق بالملف الدولي بطرق سهلة ومبسطة مثل الانفوجراف والفيديو جراف.

وأكد بلال حبش، أن تنسيقية شباب الأحزاب تطمح في أن تكون صوتا معبرا عما يحدث داخل مصر، وفتح حوار مع كل المختلفين على القضايا الموجودة داخل الدولة المصرية، موضحا أن التنسيقية عقدت لقاءات في مقراتها ولقاءات في الخارج بمشاركة أعضاء التنسيقية.

وتابع: كما شاركنا في محافل دولية وذلك بهدف نقل صورة حقيقية عن مصر سواء في القضايا المتعلقة بملف الحريات، والاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، بجانب بعض الملفات المشتركة بيننا وبين عدد من الدول سواء على مستوى أفريقي أو عربي أو أوروبي أو أمريكي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2