ملك بريطانيا يشيد بوكالة الحجر الصحي وجهودها لأجل لم شمل اللاجئين الأوكرانيين مع حيواناتهم الأليفة

ملك بريطانيا يشيد بوكالة الحجر الصحي وجهودها لأجل لم شمل اللاجئين الأوكرانيين مع حيواناتهم الأليفةملك بريطانيا يشيد بوكالة الحجر الصحي وجهودها لأجل لم شمل اللاجئين الأوكرانيين مع حيواناتهم الأليفة

عرب وعالم10-3-2023 | 01:08

أعرب الملك البريطاني تشارلز الثالث، عن تعاطفه مع محبي الحيوانات الأليفة من بين اللاجئين الأوكرانيين وذلك بعد زيارة لمقر وكالة صحة الحيوان والنبات بساري ببريطانيا والتي تعمل على سرعة تلقي الأوكرانيين لحيواناتهم بعد فترة العزل بعد وصولهم إلى بريطانيا.

وزار الملك تشارلز الثالث المقر الرئيسي لوكالة صحة الحيوان والنبات في ويبريدج، بساري، حيث عمل موظفو الوكالة على مدار الساعة لضمان اتباع إجراءات السلامة وضمان إعادة الكلاب والقطط بسرعة إلى أصحابها الأوكرانيين الذين تم الترحيب بهم في المملكة المتحدة بعد الفرار من الحرب في وطنهم، وفق صحيفة "ايفيننج ستاندارد" البريطانية اليوم الخميس.

وشكر الملك البريطاني الموظفين على حسن عملهم، لا سيما جهودهم في مكافحة أنفلونزا الطيور، التي بقيت تحت السيطرة من خلال اختبار الفيروس في الطيور المشتبه بها على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.

وقال الملك تشارلز "أنا معجب جدًا بما تفعلوه، وما تمكنت من تحقيقه في مواجهة هذه التحديات الضخمة في جميع الاتجاهات، أعلم أن الكثيرين عملوا لساعات متأخرة لأيام وأيام."

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2