النصر يفوز على التضامن 6-3 في منافسات دوري الكويت لكرة القدم

النصر يفوز على التضامن 6-3 في منافسات دوري الكويت لكرة القدمالنصر

رياضة11-3-2023 | 19:48

فاز نادي النصر على نظيره التضامن بنتيجة (6-3) في ختام مباريات الجولة الاخيرة لمنافسات المرحلة الأولى للدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم والتي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد الصداقة والسلام.

وفرض النصر سيطرته على المباراة منذ البداية ونجح لاعبه محمد دحام في إحراز هدفين في شوط المباراة الأول وقلص لاعب التضامن عبدالله ماوي النتيجة بتسجيله هدفا قبل أن ينتهي الشوط الأول، فيما سجل البرازيلي جوستافو الهدف الثالث للنصر.

وفي الشوط الثاني، أحرز الأردني أنس العوضات الهدف الرابع للنصر وبعد 3 دقائق قلص محترف التضامن النيجيري توني النتيجة بتسجيله هدفا وواصل محمد دحام تألقه وأحرز هدفه الثالث وهدف النصر الخامس، ثم أضاف سلمان بورمية الهدف السادس في الدقيقة 88.

وتمكن النيجيري موسيس أوكاما من إحراز الهدف الثالث للتضامن في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز النصر بستة أهداف مقابل ثلاثة وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 21 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد التضامن الذي قاده المدرب ماهر الشمري للمرة الأولى بعد تولي المسؤولية عند 16 نقطة

ومازال في المركز التاسع.

وبعد ختام الجولة تصدر نادي الكويت الترتيب بـ35 نقطة، ثم بالمركز الثاني كاظمة برصيد 29 نقطة، بفارق المواجهات المباشرة عن القادسية الذي يملك ذات الرصيد والعربي المركز الرابع بـ28 نقطة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2