قبل حلول شهر رمضان.. بشرى سارة من جامعة حلوان لجميع العاملين

قبل حلول شهر رمضان.. بشرى سارة من جامعة حلوان لجميع العاملينالدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

مصر15-3-2023 | 04:32

أصدرت جامعة حلوان، برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، عددًا من القرارات المهمة التي تخص جميع العاملين بالجامعة وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك، ولتخفيف الأعباء على جميع العاملين في ظل الظروف الاقتصادية التي تشهدها البلاد.

فالنسبة للبشرى الأولى التي أعلنتها الجامعة قبل حلول شهر رمضان هو موافقة مجلس عمداء جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، على صرف مكافأة ل جميع العاملين بالجامعة من الحصص المقررة كمكافآت من رسوم الطلاب الوافدين والكليات، وذلك لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن العاملين والإداريين في ظل الظروف الحالية.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان أن الجامعة تحرص على دعم جميع العاملين بها، وتقدير مجهوداتهم وما يبذلونه من جهد فى خدمتها.

أما البشرى الثانية فهي أن جامعة حلوان تعاقدت مع شركة مصر للتأمين للرعاية الصحية من أجل توفير الرعاية الطبية للعاملين أسوة بأعضاء هيئة التدريس، وذلك من خلال صندوق تحسين أحوال العاملين بالجامعات المصرية.

ويأتي ذلك في ظل رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان لجميع منتسبي الجامعة من العاملين والطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

وسيتم توفير كارت التأمين الصحي وتوزيعه على كافة العاملين بالجامعة، وذلك اعتبارًا من الغد.

َوأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الاهتمام بالرعاية الصحية للعاملين بالجامعة وكافة منتسبيها، وتنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل على نحو أكبر من الكفاءة مع تزايد عدد الخدمات الطبية المقدمة ضمن المنظومة، حتى يتمكن جميع منتسبي الجامعة من الاستفادة منها.

وتسعى الجامعة لتوفير الرعاية الصحية لكافة منتسبي الجامعة بهدف تقديم رعاية صحية للعاملين بالجامعة أسوة بأعضاء هيئة التدريس بجودة متميزة، من خلال التزام شركة التأمين بالعلاج الطبي المتفق عليه في حالة مرض أو إصابة المؤمن عليه بمرض أو إصابة مغطاة تأمينيًا، كذلك يتم التغطية الطبية الكاملة للعاملين بالجامعة في حالة إجراء العمليات الجراحية، وفتح غرف العمليات ومصاريف الإقامة بالمستشفيات والعلاج بالليزر والمناظير التشخيصية والجراحية وغيرها من المميزات الطبية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2