مدير تحرير الجمهورية: العلاقة بين القيادة السياسية والمرأة المصرية تحظى بثقة متبادلة

مدير تحرير الجمهورية: العلاقة بين القيادة السياسية والمرأة المصرية تحظى بثقة متبادلةمدير تحرير الجمهورية: العلاقة بين القيادة السياسية والمرأة المصرية تحظى بثقة متبادلة

TV20-3-2023 | 18:57

قال الكاتب الصحفي أشرف عبد الغني مدير تحرير الجمهورية، إنه منذ 2013 وحتى الآن حظيت العلاقة بين القيادة السياسية وقضايا المرأة المصرية بثقة متبادلة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة إكسترا نيوز، أن المرأة المصرية تنظر للرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره منقذ مصر، ومنحته تفويضا كبيرا في ثورة 30 يونيو لإنقاذ الوطن ووضعه على المسار الصحيح.

وتابع أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منح المرأة المصرية ثقة هائلة في قدرتها على أن تكون الداعم في كل المراحل التي مرت بها الدولة المصرية، بداية من التصدي للإهارب ومحاربته وحتى تحمل تبعات الإصلاح الاقتصادي، وأثبتت نجاحا كبيرا على كل المستويات.

ولفت إلى أن الفضل الأول في ثبات الدولة المصرية للخروج من التحديات الصعبة الماضية، يرجع لصلابة وتواضع المرأة المصرية، التي تمثل كل شرائح هذا المجتمع الساعي بكل جهد وإخلاص نحو التقدم والتنمية.

وذكر أن خطاب الرئيس السيسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية 2023، حمل تقدرا كبيرا لدور المرأة المصرية، وظهر هذا في مجموعة القوانين التي اتخذتها الدولة في صالح المرأة، وتشجيع المرأة على تولي المناصب الحكومية، والتمثيل النيابي، وجلوس المرأة على منصة القضاء للمرة الأولى في تاريخ مصر.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2