الكتيبة 101 «الحلقة 16».. العناصر الإرهابية تحاول بسط سيطرتها على مدينة الشيخ زويد

الكتيبة 101 «الحلقة 16».. العناصر الإرهابية تحاول بسط سيطرتها على مدينة الشيخ زويد الكتيبة 101 الحلقة 16 .. العناصر الإرهابية تحاول بسط سيطرتها على مدينة الشيخ زويد

ثقافة وفنون8-4-2023 | 01:11

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل «الكتيبة 101»، العديد من الأحداث المثيرة والهامة، حيث قامت العناصر الإرهابية، بالهجوم على كمين السدرة، و الجورة، و الرفاعي، يوم الأربعاء 1 يوليو 2015 الموافق 14 رمضان، مستخدمين سيارات مفخخة حاملة كميات كبيرة من المتفجرات، للقضاء على الكمائن، ليتمكنوا من السيطرة على مدينة الشيخ زويد، وإعلانها أول إمارة إسلامية فى سيناء.

كما قامت مجموعة من العناصر الإرهابية بالانتشار في جميع شوارع الشيخ زويد، وترهيب الأهالي سيناء، وقام أبو أسامه "وليد وفيق" بدخول أحد مساجد الشيخ زويد، وقام بإعلانها إمارة إسلامية، من خلال مكبرات الصوت.


وشهدت الأحدا تصدى الضباط والمجندين للإرهابين، كما تحرك دعم من مختلف نقاط القوات المسلحة إلى الكمائن التي…
[١١:٣٣ م، ٢٠٢٣/٤/٧] سارة رفعت: تامر شلتوت يجسد شخصية إرهابي فى الكتيبة 101


منار خالد


ظهر الفنان تامر شلتوت، فى الحلقة السادسة عشر، من مسلسل الكتيبة 101، حيث قام بتجسيد شخصية أحد العناصر الإرهابية ويدعى "أبو زياد"، والذي ظهر أثناء نزول الإرهابين، وسط الأهالي، فى مدينة الشيخ زويد، لتهريب الإهالي، وإيهامهم بأنها أصبحت تحت سيطرة هؤلاء العناصر.


تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101»، فى إطار درامي وطني، حول تصدى تلك الكتيبة، لمواجهة الأرهاب الغاشم، وإنقاذ سيناء مما كان يحاك لها من مؤامرات شيطانية، والحفاظ على أمن الوطن من السقوط في براثن الأعداء.

والمسلسل من بطولة: عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوى، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وهو تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، إنتاج سينرجي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2