غلق وتشميع 4 مصانع للحلويات بالشرقية وإعدام طنين من محتوياتها

غلق وتشميع 4 مصانع للحلويات بالشرقية وإعدام طنين من محتوياتهاغلق وتشميع 4 مصانع للحلويات بالشرقية وإعدام طنين من محتوياتها

محافظات8-4-2023 | 16:27

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غلق وتشميع 4 مصانع للحلويات وإعدام طنين من محتوياتها، لإدارتها بدون ترخيص ولافتقارها للاشتراطات الصحية ولكونها تشكل خطراً داهما على صحة المواطنين.

وأشار الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة ب الشرقية -في تصريح له اليوم- إلى أن محافظ الشرقية وجه بتكثيف الحملات علي المنشآت الغذائية والأسواق، لضمان وصول غذاء آمن حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وقرب حلول عيد الفطر المبارك.

فقاد الدكتور هشام مسعود، حملة موسعة على المنشآت الغذائية بمركز ومدينة الزقازيق، ومدينة القنايات، يرافقه مراقبي أول الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومدير الإدارة الصحية بالزقازيق، ومفتشي مكاتب الأغذية بالإدارات الصحية بالزقازيق والقنايات.

وعلى صعيد متصل، أكد الدكتور ممدوح غراب، أنه لا تهاون في إزالة أى تعديات بناء مخالف أو على الأراضى الزراعية أو الأراضي المملوكة للدولة، لافتا إلى أنه أصدر توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامة وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي سياق متصل، قامت رئاسة مركز أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية ببنى حسن بإزالة صبة خرسانية لمبنى مخالف بمنشأة ناصر على مساحة 45 مترا مربعا، وبالوحدة المحلية بالقصاصين تم إزالة سور بارتفاع 3 أمتار بطول 150 م، وبالوحدة المحليه بكفر أيوب سليمان، تم فك شده خشبية لأعمدة دور ثالث علوي بمبني بقرية كفر أيوب على مساحة 90 مترا، وجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة