الثلاثاء المقبل..منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تناقش مكافحة الاتجار بالبشر

الثلاثاء المقبل..منظمة الأمن والتعاون الأوروبي تناقش مكافحة الاتجار بالبشرمنظمة الأمن والتعاون الأوروبي

عرب وعالم13-4-2023 | 17:49

تستضيف منظمة الأمن والتعاون في أوروبا يوم الثلاثاء المقبل ولمدة يومين اعمال المؤتمر الثالث والعشرين للتحالف ضد الاتجار بالبشر.
وقالت المنظمة - في بيان اليوم الخميس- إن المؤتمر سوف يقدم نظرة متعمقة على طبيعة وحجم مشكلة الاتجار بالبشر وسيركز على سبب الحاجة إلى إرادة سياسية قوية واتخاذ إجراءات للتغلب على أحد أكبر التحديات المجتمعية في عصرنا.


وذكر البيان أن المؤتمر سيعرض أيضًا أمثلة على القيادة الوطنية والجهود الرائدة في مكافحة الاتجار بالبشر داخل منطقة منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.


وأضاف البيان أنه من بين المتحدثين الأمينة العامة ل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا هيلجا ماريا شميد والرئيس الحالي ل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا وزير خارجية مقدونيا الشمالية بوجار عثماني والممثل الخاص ل منظمة الأمن والتعاون في أوروبا ل مكافحة الاتجار بالبشر فاليانت ريتشي و تيريزا ماي عضو البرلمان البريطاني ورئيسة الوزراء السابقة للمملكة المتحدة.
ونوه البيان إلى أنه سيتحدث في المؤتمر ممثلون رفيعو المستوى لسلطات مكافحة الاتجار من قبرص وفنلندا وإسرائيل وقيرغيزستان وهولندا والنرويج ورومانيا والولايات المتحدة والناجين من الاتجار وخبراء آخرين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2