سره الباتع.. حنان مطاوع تكشف عن سر أثناء تصوير مشهد ركوب الخيل

سره الباتع.. حنان مطاوع تكشف عن سر أثناء تصوير مشهد ركوب الخيلحنان مطاوع

ثقافة وفنون26-4-2023 | 04:46

كشفت النجمة حنان مطاوع عن سر أثناء تصويرها مشهد ركوب الخير فى مسلسل سره الباتع، والذى أذيع خلال ماراثون دراما رمضان 2023 على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقالت، خلال حديثها مع الإعلامى رامى رضوان، فى برنامج مساء dmc، والذى يذاع على قناة dmc الفضائية، إنها طلبت من المخرج خالد يوسف أن طلبت من تضرب أحد الفرنسيين أو أن تركب الخيل، متابعة: "وأنا عمري ما ركبت خيل، أنا أشوف الخيل أجري، فهو أخدته الحماسة وقعد يكتب، وبعد كدا قالولي عندك بروفة مع الخيل".

وتابعت حنان مطاوع: "أثناء تصوير مشهد ركوب الخيل أنا ركبت على الخيل من هنا وعيطت جدا من هنا، فكان ييجي المشهد أمسح دموعي وأقول الجملتين، ويخلص المشهد واقعد أعيط تانى".

وكان المخرج خالد يوسف، قد كشف عن تفاصيل مسلسل "سره الباتع"، الذى عرض خلال الموسم الرمضانى 2023، والذى حقق نجاحا كبيرا بين المشاهدين.
وقال، خلال مشاركته فى صالون "دراما رمضان"، الذى نظمته تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه تم الانتهاء من تنفيذ مسلسل "سره الباتع" خلال 6 أشهر فقط وهذا وقت قصير للغاية، لأن الطبيعى أن العمل كان يستغرق سنتين تحضير وتنفيذ.

وأوضح، أن التجربة التليفزيونية تختلف على السينما كثيرا خاصة في الوقت، لافتًا إلى أنه عمل في تجربة مسلسل "سره الباتع" بنفس أدوات العمل السينمائى.

أضف تعليق