متطوعو وزارة الشباب والرياضة يطلقون مشروع «مستقبلنا 4» بمحافظة الأقصر

متطوعو وزارة الشباب والرياضة يطلقون مشروع «مستقبلنا 4» بمحافظة الأقصرمتطوعو وزارة الشباب والرياضة يطلقون مشروع مستقبلنا 4 بمحافظة الأقصر

مصر3-6-2023 | 11:45

قام اليوم مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضك "YLY" بتنفيذ مشروع "مستقبلنا 4"، بمقر مركز شباب البعيرات بمحافظة الأقصر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وتم تنفيذ ال مشروع بحضور صلاح رشوان مدير مديرية الشباب والرياضة بالأقصر، بحضور شهاب جمال الدين مسئول مكتب شباب يدير شباب بالوزارة، وأعضاء مجلس إدارة مركز شباب البعيرات وأولياء الأمور.

ويتم تنفيذ مشروع "مستقبلنا" للمرة الرابعة على التوالي، بعد أن تم تنفيذ المرحلة الأولى بمحافظة أسوان والثانية بدمياط والثالثة بالإسماعيلية.

وتضمن اليوم إقامة العديد من الفعاليات الرياضية ككرة القدم، والكرة الطائرة، والألعاب المختلفة، وفعاليات ثقافية، وتقديم العديد من الندوات في مواجهة التنمر، وجزء عن أنشطة وفعاليات الوزارة للترويج لأنشطتها، وممارسة النشء والشباب للرياضات المختلفة، وفاعليات فنية منها التلوين والرسم، وترفيهية مثل ألعاب الذكاء، وتم ذلك بحضور ما يقرب من 500 طفل وفتاة من المراحل السنية المختلفة التي تتراوح من 7 إلى 18 سنة.

وفي نهاية المشروع، تم إقامة حفل الختام وتوزيع الهدايا على المشاركين خلال فعاليات اليوم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2