تحذير لمرضى «الحساسية والجيوب الأنفية» في حالة الطقس اليوم

تحذير لمرضى «الحساسية والجيوب الأنفية» في حالة الطقس اليومالطقس

مصر4-6-2023 | 06:35

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لـ هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم الأحد 4 يونيو 2023، متوقعة استمرار الموجه الحارة وارتفاع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى غطاء سحابي من السحب العالية والمتوسطة، على مناطق من شمال الصعيد والصحراء الغربية، يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

وأضافت الأرصاد الجوية، رصد خرائط الأقمار الصناعية إلي تعرض البلاد مرة أخري لـ عواصف ترابية شديدة كما كانت عليها الأيام الماضية، وحتي نهاية الأسبوع الجاري لتأثر البلاد بمنخفض خماسيني يصاحب ذلك رياح هابطة تسبب هذه الأتربة، محذرة مرضى الحساسية والجيوب الأنفية بأن يتخذوا حذرهم.

ووجهت الأرصاد الجوية النصيحة، للمواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، والإكثار من تناول السوائل الباردة والمياه، وارتداء الملابس القطنية والفضفاضة والجلوس في أماكن جيدة التهوية.

وتتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تشهد حالة الطقس اليوم الأحد 4 يونيو 2023، طقس معتدل في الصباح الباكر، حار نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل الحرارة ليلاً على كافة الأنحاء

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2