تعليم الشرقية تحدد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

تعليم الشرقية تحدد موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعداديةنتيجة الشهادة الإعدادية

محافظات4-6-2023 | 14:09

أكدت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2023 ستكون معلنة الخميس او السبت المقبل علي اقصي تقدير بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

وأشار محمد رمضان غريب وكيل مديرية التربية والتعليم بالشرقية إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال التصحيح تمهيدا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية.

وانطلقت في 20 مايو الماضي، امتحانات الشهادة الإعدادية ب محافظة الشرقية للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي 2023 واختتمت الخميس الموافق الـ25 من ذات الشهر.

وأعلنت محافظة الشرقية بأنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الثاني، من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سوف يتم الإعلان عنها وطرق الحصول على النتيجة للتيسير على المواطنين.

لمعرفة الطلاب النتيجة اضغط هنا http://www.sharkia.gov.eg/result2/default.aspx

وأكد مصدر مسئول في محافظة الشرقية، أنه من المنتظر أن يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية ب محافظة الشرقية خلال نهاية الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل بعد اعتماد الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم لها لها.

ويبحث عدد كبير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الإعدادية ب محافظة الشرقية عبر محرك البحث الشهير جوجل، عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لـ الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023.

ومن جانبها كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد نتيجة إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بجميع محافظات الجمهورية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 سوف يتم الإعلان عنها، عقب الانتهاء من أعمال الامتحانات الشهادة الإعدادية خلال أسبوع أو 10 أيام من انتهاء الطلاب من أداء الامتحان.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2