فريدة الشوباشي: كنا عايشين في رعب والرئيس السيسي وفر لنا الأمان

فريدة الشوباشي: كنا عايشين في رعب والرئيس السيسي وفر لنا الأمانفريدة الشوباشي: كنا عايشين في رعب والرئيس السيسي وفر لنا الأمان

TV15-6-2023 | 17:27

أكدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي يشعر بكل ما يحتاجه المواطن المصري منذ ميلاده وحتى وفاته، لافتة إلى أن المواطنين استقبلوه بالترحاب والحب والبهجة.

وقالت خلال لقاء في قناة "إكسترا نيوز"، إن المصريين خرجوا في ثورة 30 يونيو ضد الإخوان بسبب قمعهم للشعب وتخريبهم للدولة وتفتيتها، مؤكدة أن "الشعب المصري واعٍ وحريص على مصر".

ونوهت بأن الرئيس السيسي، حمل مصر في عينه وأكد تلبيته لأوامر الشعب المصري وتكليفاته في 30 يونيو، مضيفة: "المواطنون عبروا عن أحلامهم، والرئيس استجاب لها بإطلاق المشروع القومي حياة كريمة".

ولفتت إلى أن المواطنين عاشوا في عشوائيات ورعب قبل مجيء الرئيس السيسي والسيسي وفر لنا الأمن والأمان، منوهة أنها كانت تخاف الخروج من منزلها في عهد الإخوان.

واستطردت: "أنا كنت بخاف أطلع من بيتي، النهاردة تخرج من المنزل وأنت تشعر بالأمان الذي وفره الرئيس السيسي، والمواطن بإمكانه الجلوس مع قائد يصارحك بكل شيء، ويؤكد أهمية المسئولية في ظل ما يعانيه العالم من ظروف اقتصادية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2