مصر للطيران تسير 17 رحلة إلي الأراضي المقدسة

مصر للطيران تسير 17 رحلة إلي الأراضي المقدسةحجاج بيت الله الحرام

الدين والحياة17-6-2023 | 11:59

تسير مصرللطيران اليوم السبت 17 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام بواقع: 11 رحلة القاهرة - جدة 1 رحلة الأقصر - جدة ، 5 رحلات القاهرة- المدينة لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة السياحة والأثار ووزارة التضامن وحجاج قرعة القاهرة والغربية وبنى سويف ومجلس النواب ومجلس الشيوخ وتضامن سوهاج والأقصر وأسوان والترانزيت وحج أجانب وأفراد وتأشيرات العمل.

وفي سياق متصل اختتمت مصرللطيران أمس الجمعة جسرها الجوي الذي بدأته في مطلع الشهر الحالي لنقل أكثر من 7000 حاج من حجاج دولة مالي إلي الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية علي متن 22 رحلة خاصة أقلعت مباشرة لأول مرة من مطار باماكو بدولة مالي إلي مطار المدينة المنورة .

وخلال توديعهم لحجاج باماكو أشاد وزير الشئون الدينية وكذلك سفير المملكة العربية السعودية والسفير المصري بدولة مالي بدور الناقل الوطني_مصرللطيران في نقل ضيوف الرحمن هذا العام ومستوي الخدمة المقدمة للحجاج بأحدث طائرات الشركة من طراز بوينج B787-9 المزودة بكافة وسائل الراحة والرفاهية .

يأتي ذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني والشركة القابضة لـ مصرللطيران بالتوسع في خدمات الناقل الوطني في القارة الأفريقية وتأكيدا علي الدور الريادي الذي تقوم به مصر للطيران في خدمة عملائها وخاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن المقرر أن تبدأ مرحلة العودة من مطار جدة مباشرة إلي مطار باماكو اعتبارا من يوم 3 يوليو القادم .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2