تعرفِ على أحدث إكسسوارات شعر لعرائس هذا الموسم

تعرفِ على أحدث إكسسوارات شعر لعرائس هذا الموسمتعرفِ علي أحدث أكسسوارات شعر لعرائس هذا الموسم

منوعات23-6-2023 | 02:02

نشر موقع Hollywood reporter تقريرًا عن أحدث إكسسوارات الشعر لعروسة موسم صيف ٢٠٢٣ حيث لن تكتمل إطلالة العروس من دون الطرحة، المجوهرات، الحذاء والإكسسوار المثالي للشعر.
فبات اعتماد إكسسوارات الشعر من العناصر الرئيسية المُكملة لأي إطلالة عروس سواء كانت العروس تفضّل الاستايل الفخم أو الناعم. لذلك، جمعنا لكِ اليوم في هذا المقال إكسسوارات شعر رائجة في هذا الموسم للعرائس ستُعجب كل من تتحضر لزفافها.....


عصابة أو طوق الرأس من ورود حيث تستحق الزهور أن تتمتّع بمكانة مهمة يوم زفافكِ. إذ يمكنكِ الخروج من التقليدي واختيار عصابة رأس مصنوعة من الورود في حال كنتِ من العرايس غير التقليديات، أو إكليل ورود.


تصاميم الورود البيضاء المفعمة بالرومانسية حيث ننصحكِ كثيرًا بموديلات اكسسوار شعر العروس بتصاميم الورود البيضاء البارزة المليئة بالرومانسية، والتي تغطي الشعر بالقماش الشفاف.


إذا كنتِ تبحثين عن إكسسوار مميّز يمنحكِ إطلالة ملفتة للأنظار، فيمكنكِ اعتماد إكسسوار الشبك. ولا تتردي بالمزج بين الشبك واللؤلؤ، فعنصر اللؤلؤ يعتبر رائجاً جداً لعرائس هذا الموسم.


قومي يوم زفافك بدمج اللؤلؤ في إكسسوار الشعر، فيعطي اللؤلؤ إطلالة أنيقة وجذابة للعروس. لذلك لا تترددي في اختيار الإكسسوارات المزيّنة بحبيبات اللؤلؤ في يومكِ الكبير، فهي كفيلة بمنحكِ لوك أنثوي جميلاً.


إكسسوارات كبيرة من الخلف مرصعة بأحجار براقة وذلك عند تسريح شعركِ على شكل كعكعة منخفضة، ننصحكِ باختيار إكسسوارات كبيرة Statement من الخلف مرصعة بأحجار براقة بيضاء. إنّها من دون شك من أجمل إكسسوارات الشعر لعرائس هذا الموسم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2