«بريزنتيشن سبورت»: دعونا ١٣٥٠مشجعاً مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب.. ولا علاقة لنا بفندق المنتخب

«بريزنتيشن سبورت»: دعونا ١٣٥٠مشجعاً مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب.. ولا علاقة لنا بفندق المنتخب«بريزنتيشن سبورت»: دعونا ١٣٥٠مشجعاً مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب.. ولا علاقة لنا بفندق المنتخب

رياضة20-6-2018 | 14:31

كتب: على طه

قدمت شركة "بريزنتيشن سبورت"، الشكر لجماهير كرة القدم المصرية، التي استجابت لدعواتها و جاءت إلى روسيا للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم ، في مشواره بنهائيات كأس العالم بروسيا.

وقالت الشركة فى بيان أصدرته اليوم إنها " ترغب بهذه المناسبة، التوضيح بأنها قد وجهت الدعوة إلى ١٣٥٠ مشجعاً مصريا للمشاركة في مساندة المنتخب، من الفائزين في مسابقات الشركات الراعية أو في المسابقات الأخرى المتنوعة  والفنانين و الشخصيات العامة، و ورجال الأعمال والرياضيين".

وأضاف بيان الشركة أنها (بريزنتيشن سبورت) تعتقد أنها نجحت فى مهمتها، و بات شكل الجماهير المصرية واضحاً وصريحاً و جميلاً في ملاعب كأس العالم .

وأوضحت أنها لا أدنى علاقة لها بفندق إقامة المنتخب، مؤكدة انه لا يوجد أي من موظفيها أو مشجعيها أقام في فندق المنتخب أو حتى الفنادق القريبة منها، و أن دورها اقتصر فقط على التواجد في مناطق التشجيع ( fan zones ) ومساعدة جماهير الكرة المصرية .

‎واختتمت الشركة بيانها بالإعراب عن أمنياتها للجميع بالاستمتاع بالحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عاما.ً

أضف تعليق