رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو

رئيس محكمة النقض يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليوالرئيس السيسى

مصر18-7-2023 | 14:28

بعث رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار حسني عبد اللطيف برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة قرب حلول ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

وقال المستشار حسني عبد اللطيف - في نص برقية التهنئة، اليوم الثلاثاء، "يطيب لي وأعضاء مجلس القضاء الأعلى، وجموع قضاة مصر، أن أبعث لسيادتكم بأجمل التهانئ بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، والتي ستظل حاضرة دائما في وجدان الشعب المصري لما حققته من إنجازات عظيمة أعادت لمصر حريتها وعزتها وكرامتها وأرست مبادئ الحرية والعدالة والمساواة، لما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والإفريقية دفاعا عن حرية وحقوق الشعوب في الحياة الكريمة".

وأضاف: "تذكرنا بأن مصر تملك إرادتها دائما وستظل قدوة لكافة الشعوب في تحقيق العدالة الاجتماعية وسيادة قرارها، وندعو الله (عز وجل) أن يعيد على مصرنا الحبيبة ورئيس الجمهورية بموفور الصحة والعافية ليجني شعب مصر العظيم ثمار ما تقدمونه من إنجازات على كافة الأصعدة.. وبقراراتكم الحكيمة تُحمى أرضنا الغالية لتظل مصرنا العظيمة شامخة دوما".

كما بعث رئيس محكمة النقض برقيات تهنئة إلى كل من المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وعدد الوزراء، ورؤساء الجهات والهيئات القضائية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2