"موسم صفري".. المركز الثالث يطارد الزمالك

"موسم صفري".. المركز الثالث يطارد الزمالكجماهير الزمالك

رياضة4-8-2023 | 14:19

انتهى الموسم الكروي لنادي الزمالك بعدم حصول الفريق الأبيض على أي بطولة هذا العام، وانتهت آخر أحلام القلعة البيضاء في آخر بطولة ينافس عليها هذا الموسم وهي البطولة العربية، التي كانت بمثابة إنقاذ الموسم الكارثي لمشجعي الفريق الأبيض.

جماهير الزمالك التي كانت تعلق آمالها على بطولة "كأس الملك سلمان للأندية"، واجهت صدمة الخروج المبكر من البطولة وحصول فريقها على المركز الثالث وتحصيل 4 نقاط فقط.

بدأ نادي الزمالك البطولة العربية بمباراة الاتحاد المنستيري بصحوة وروح قتالية عالية وسحق الفريق التونسي برباعية، وهو ما جعل آمال مشجعي الفارس الأبيض تتزايد في عودة الروح للفريق، لكن في المباراة الثانية أمام الشباب السعودي واجه الزمالك صعوبة في إحراز أي هدف وتلقي الهزيمة التي كانت سببا في خروجه مبكرا، علما بأنه في الجولة الأخيرة ستكون مواجهة كريستيانو ورفاقه صعبة، وحدث ما حدث وتعادل الزمالك في آخر مباراة له أمام النصر السعودي في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس، وانتهت المباراة وانتهى حلم الزمالك في البطولة.

لعنة "المركز الثالث" تطارد الزمالك

شارك الزمالك هذا الموسم في بطولة دوري أبطال أفريقيا "2022-2023" واحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط خلف الترجي التونسي 11 نقطة وشباب بلوزداد 10 نقاط، وخرج من دور المجموعات.

وفي بطولة الدوري هذا العام "2022-2023" احتل أيضا نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة خلف المتصدر النادي الأهلي 83 نقطة وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

وفي البطولة العربية احتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط.

وبهذا يصبح موسم نادي الزمالك "صفريا" بعد خسارته جميع البطولات التي شارك فيها، ما عدا بطولة كأس مصر 2022-2023 التي بلغ دورها نصف النهائي وستستكمل في الموسم القادم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2