قرار هام من "تعليم قنا" حول نقل طلاب الثانوية العامة

قرار هام من "تعليم قنا" حول نقل طلاب الثانوية العامةمديرية التربية والتعليم بقنا

محافظات20-8-2023 | 18:45

أكدت منال عبد الوهاب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا، اليوم الأحد، على وجوب الالتزام التام بالقرارات الوزارية الصادرة عن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، بشأن ضوابط النقل لطلاب المرحلة الثانوية بين المدارس داخل الإدارة الواحدة، أو بين الإدارات والمحافظات وبعضها.

وشددت وكيل المديرية، على مراعاة بعض الحالات والاعتبارات الاجتماعية الملحة والعاجلة مثل تغيير محل عمل رب الأسرة، أو وفاة ولي الأمر، مشيرة إلى تطبيق توجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، في تكثيف أعمال المتابعة للوقوف على استعدادات المدارس للعام الدراسي المقرر بدايته نهاية شهر سبتمبر .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسته وكيل المديرية، مع مديري المرحلة الثانوية بالإدارات التعليمية التابعة، في حضور أحمد سليمان مدير التعليم الثانوي بالمديرية، وسعيد حسن رئيس مجلس أمناء المحافظة، و المنعقد بقاعة الأزمات بالمديرية.

جدير بالذكر أن وكيل المديرية ترأست غرفة العمليات المركزية بالمديرية، لامتحان الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة في يومها الثاني، ولم تتلق الغرفة من غرف العمليات الفرعية المنعقدة بدواوين الإدارات التعليمية أية شكاوى تتعلق بسير عملية الامتحان لمادتى اللغة الأجنبية الثانية، والتربية الوطنية باللجان العشر المخصصة ل امتحان طلاب الدور الثاني بقنا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2