بث مباشر.. مظاهرات حاشدة في محافظات مصر المختلفة تأييدًا للرئيس السيسي

بث مباشر.. مظاهرات حاشدة في محافظات مصر المختلفة تأييدًا للرئيس السيسيبث مباشر.. مظاهرات حاشدة في محافظات مصر المختلفة تأييدا للرئيس السيسي

مصر20-10-2023 | 14:11

يقدم موقع دار المعارف، بث مباشر.. مظاهرات حاشدة في محافظات مصر المختلفة تأييدا للرئيس السيسي في قرار رفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم، نقلا عن فضائية إكسترا نيوز، اليوم الجمعة.

ورفع الأهالي الأعلام المصرية والفلسطينية ورددوا الشعارات المؤيدة والمساندة للشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الصهيوني حيث هتفوا "بالروح بالدم نفديك يا أقصى" تحيا مصر " قول ياريس وأحنا معاك" يا فلسطين يا فلسطين احنا معاكي يا فلسطين" " "غزة غزة أرض العزة" والجيش والشعب أيد واحدة"

وأكدوا دعمهم للشعب الفلسطيني نتيجة ما حدث له من انتهاكات وجرائم ضد الإنسانية على أراضي القدس المُحتلة من قبل الكيان المُحتل لافتين إلى أن قضية فلسطين كانت ولا زالت قضية العرب والمسلمين الأولى والأهم وقضية كل إنسان شريف يعرف الإنسانية ويقدِّر معنى الحرية.

وثمن الأهالي مطالبة الرئيس السيسي لجميع دول العالم لاسيما الدول الكبرى وذات التأثير بالتدخل لوقف هذه الانتهاكات وإدانتها ومطالبة إسرائيل بالتوقف عن استهداف محيط معبر رفح لتمكين مصر ومن يرغب من باقي الدول والمنظمات الدولية والإغاثية لإنفاذ المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة في أسرع وقت.

وأكدوا أن مصر دولة كبيرة ذات سيادة وتمتلك جيشا وطنيا قويا قادرا على الحفاظ على الأمن القومى المصرى وأنه يوجد 105 ملايين مواطن يصطفون جميعا خلف القيادة السياسية والجيش المصرى للحفاظ على أمن مصر واستقرارها وان سيناء وأمن مصر خط أحمر.

أضف تعليق