عبد السند يمامة: وجود أكثر من 100 حزب مشهد عبثي

عبد السند يمامة: وجود أكثر من 100 حزب مشهد عبثيالمرشح الرئاسى عبد السند يمامة

TV18-11-2023 | 22:16

طالب الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح على منصب رئيس الجمهورية، بالنظر في مدة رئاسة الجمهورية، وأنه يجب أن تكون 8 سنوات وأقصى تقدير 10 سنوات على مدتين، وهذه وجهة نظر علم النفس.

وقال خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، «مينفعش رئيس في بلد فيها مشاكل زي مصر يستغرق 16 عاما في الحكم».

وأردف أن التعديل الجديد في الدستور يخلي الرئيس السيسي يقضي 16 عاما في الحكم لو نجح في الانتخابات المقبلة، وهذا يتجاوز القدرات البشرية

واستطرد الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح على منصب رئيس الجمهورية، أن وجود أكثر من 100 حزب مشهد عبثي ويعرف منهم أقل من عدد أصابع اليدين، مضيفا أن الأحزاب السياسية تحتاج إلى إصلاح من الداخل.

وواصل أن الطبيعي أن يكون هناك أقل من 10 أحزاب ويرتبط بقاء الحزب في الحياة السياسية بعدد نوابه في البرلمان، مشيرا لأهمية دمج الأحزاب المتقاربة مع بعضها.

وقال الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد والمرشح على منصب رئيس الجمهورية، إنه لم يكلفه أحد للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، موضحا أنه أكثر المتبرعين لحملته في داخل مصر وخارجها.

ورفض الإفصاح عما تنفقه حملته الانتخابية، والمؤتمرات التي تم إقامتها في المحافظات لم يدفع فيها جنيهًا ولكن تكفل بها نواب الحزب في المحافظات، وفي اللجان التي لا تسمح حالتها المادية بتنظيم مؤتمرات سيتحملها بنفسه.

أضف تعليق