وزير الأوقاف يصل القليوبية للمشاركة في الاحتفال بالعيد القومى

وزير الأوقاف يصل القليوبية للمشاركة في الاحتفال بالعيد القومىوزير الأوقاف يصل القليوبية للمشاركة في الاحتفال بالعيد القومى

اتجاه الريح31-8-2018 | 11:04

كتب: هيثم بطاح
وصل منذ قليل الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، إلي ديوان عام محافظة القليوبية وكان في استقباله الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية الجديد وذلك في أولي أيام عمله كمحافظا للأقليم.
ومن المقرر أن يعقد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف مؤتمرا صحفيا بديوان عام المحافظة،  وأداء صلاة الجمعة بمسجد ناصر ببنها وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي والذى تم تأجيله لليوم بسبب حركة المحافظين أمس.
كان في استقبال الوزير الدكتور عواد أحمد السكرتير العام لمحافظة القليوبية، وإيمان ريان نائبة المحافظ ، ونجوي العشيري رئيس مدينة بنها، واللواء محمد أبو المجد مساعد مدير أمن القليوبية، واللواء نبيل عدلي مدير إدارة المرور ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
فيما استقبل العاملون بديوان عام المحافظة المحافظ الجديد بمقر الديوان العام ببنها خلفا للواء محمود عشماوى  المحافظ السابق وذلك عقب أدائه اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس .
وأكد المحافظ  أنه سيعمل على استكمال لما سبقه من المحافظين وسوف يستكمل الخطط والمشروعات التي كانت موضوعة بالمحافظة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
أضف تعليق

إعلان آراك 2