محافظ الدقهلية: حريصون على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

محافظ الدقهلية: حريصون على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنينمحافظ الدقهلية

محافظات29-12-2023 | 21:17

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع القطاعات من خلال الأجهزة التنفيذية.

ووجه محافظ الدقهلية - وفقا لبيان اليوم الجمعة - مدير مديرية الطرق بالمحافظة، الزناتي عبد العظيم، برفع كفاءة شوارع المنصورة ؛ وذلك من خلال محطة الخلطة الأسفلتية التابعة لمديرية الطرق، حيث بدأ التنفيذ بشارعي قناة السويس والجيش.

من جانبه، أوضح مدير مديرية الطرق ب الدقهلية ، أنه تم متابعة تنفيذ أعمال رفع الكفاءة والصيانة للشوارع المذكورة.. ففي شارع الجيش تمت الأعمال بالحارة القادمة من سندوب للمحافظة، وتمت أعمال الصيانة بشارع قناة السويس من أمام كفر البدماص وذلك بعد الانتهاء من خطوط الصرف الصحي.

وفي السياق.. أشار محافظ الدقهلية إلى أنه - وبمشاركة 11 وحدة محلية، والتنسيق مع رئيس مركز ومدينة المنصورة وأحياء شرق وغرب المدينة - تم رفع 1600 طن قمامة و350 طن أتربة وألفي طن مخلفات صلبة و2800 طن نواتج تطهير من المنطقة المركزية وعلى الطرق السريعة، ب السنبلاوين وطلخا وبلقاس.

وأكد المحافظ المتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميعها بعد رفعها أولا بأول.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2