أجمل إطلالات النجمات باللون الأبيض في حفل جولدن جلوب

أجمل إطلالات النجمات باللون الأبيض في حفل جولدن جلوبأجمل إطلالات النجمات باللون الأبيض في حفل جولدن جلوب

منوعات11-1-2024 | 23:33

نشر موقع wwd الأمريكية تقريراً عن توزيع جوائز جولدن جلوب السنوي الحادي والثمانين الأحد فى فندق بيفرلي هيلتون فى لوس أنجلوس. كانت الليلة، التي تُكرّم الإنجازات في السينما والتلفزيون، بمثابة بداية لموسم الجوائز الذي طال انتظاره والأزياء المذهلة التي تأتي معه. حيث انبهر المكرمون في هوليوود ونجوم الصف الأول ب الأناقة البيضاء .

ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية كاميلا موروني فستان زفاف تقليدي على السجادة الحمراء من تصميم جيفنشي بدون حمالات بلون كريمي ، قامت نجمة "Daisy Jones and The Six" بإقران الفستان بشال شفاف انسيابي وحذاء من كريستيان لوبوتان.
ظهرت إليزابيث أولسن على السجادة الحمراء مرتدية فستان Vivienne Westwood من مجموعة فساتين زفاف المصمم لعام 2023 و يعرف باسم فستان Lyra ، ويتميز بنمط من الدانتيل الزهري المعقد ، والتفتا الحريرية ، وذيل حورية البحر البسيط ومع ذلك، كانت التفاصيل البارزة هي المشد المزين بدانتيل زهري حول الصدر و نسقت الفستان مع حذاء Jimmy Choo بكعب عال وأقراط ماسية بقطع على شكل الكمثرى.

ارتدت الممثلة الأميركية Riley Keough فستان بدون أكمام مع طبقات مصنوعة من قماش الدانتيل الأبيض الشفاف و كان لها طبقة شبكية بيضاء بطول الركبة مع ملصق رقائق ذهبي لامع على خط العنق ويعد فستان الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية هانتر شافر الحائز على جائزة جولدن غلوب لعام 2024، وهو فستان وردي من برادا، مناسبا تماما للعروسة ذات الذوق العصري.
صنع الفستان بدون أكمام باستخدام غزار الحرير والفوال التقني ، مما أعطى مظهرا لامعا يشبه السوائل.

قامت نجمة "Euphoria" بإقرانه بحذاء كلاسيكي باللون الوردي الباستيل واعتمدت مكياجا بسيطا.

اختارت جيليان أندرسون إطلالة كلاسيكية مستوحاة من حفلات الزفاف مع لمسة ،تميز فستانها المخصص من جابرييلا هيرست بزخارف مطرزة رقيقة "يوني".

عملت الممثلة الأميركية جريتا لي في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب لعام 2024، مع المصممة دانييل جولدبرج في عرض الجوائز. وكانت النتيجة إطلالة مستوحاة من فساتين الزفاف ساعدت لي على استحضار سحر هوليوود القديم ،صمم الفستان جوناثان أندرسون من علامة Loewe ، كما تميز بتصميم شبه مكشوف الظهر، مما أضفى لمسة جريئة على فستان الزفاف التقليدي.

اختارت الممثلة الكوميدية علي وونج ، الحائزة بجائزة جولدن جلوب لعام 2024 لأفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني قصير، صورة إلهة إغريقية ترتدي ثوب من ديور بدون حمالات في حفل توزيع الجوائز ،تميز الفستان بأكمام غير متماثلة وذيل صغير، صممته تارا سوينين Tara Swennen لهذا الحدث، نسقت الفستان مع مجوهرات شواروفسكي ونظارات مزدوجة الإطار بدت مزينة بنقاط بولكا بيضاء.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2