كارثة على المحور .. التفاصيل الكاملة لحادث المريوطية

كارثة على المحور .. التفاصيل الكاملة لحادث المريوطيةحادث المريطوطية

حوادث وقضايا24-1-2024 | 09:35

شهد محور المريوطية، كارثة مرورية مروعة، بسبب حالة التكدس والازدحام المروري التي تشهدها المنطقة، ورعونة سائق سيارة مقطورة اصطدم بعدد كبير من السيارات المتوقفة على المحور، ما أسفر عن اصطدام عدد من السيارات من الخلف، وسقوط عدد آخر من أعلى محور المريوطية، وسقوط ضحايا ومصابين، وسيارة نقل تقل مواشي وخراف.

تفاصيل الحادث
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إخطارا من قيادات الطريق تضمن ورود بلاغ أفاد بإصطدام سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات على الطريق الدائري أعلى المريوطية، وسقوط سيارتين على مطلع الكوبري من أعلى الطريق الدائري، ووقوع إصابات.

على الفور دفعت الإدارة العامة للمرور، بسيارات المرور وأوناش المرور إلى موقع الحادث على الطريق الدائري في المريوطية، وتبين اصطدام سيارة نقل بمقطورة بعدد من السيارات أعلى الطريق ما نتج عنه تهشم السيارات تماما ووقوع إصابات بين قائدي وراكبي السيارات.

وشرحت المعاينة التي أجرتها أجهزة المرور في حادث الطريق الدائري في المريوطية، أنه أثناء توقف الحركة المرورية على الطريق ظهرت سيارة نقل بمقطورة اصطدمت بالسيارات المتوقفة ما نتج عنه انقلاب سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص من أعلى الطريق إلى مطلع الطريق الدائري.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2