"الصفدي": الأردن القوي هو العون والسند لـ فلسطين وشعبها

"الصفدي": الأردن القوي هو العون والسند لـ فلسطين وشعبهاأحمد الصفدي

عرب وعالم24-1-2024 | 12:56

أكد رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، اليوم الأربعاء، أن الأردن القوي هو العون والسند لـ فلسطين وشعبها الصامد المرابط .. قائلًا: "فلنمضِ بكل ثقة نحو مستقبل واعد، نحقق فيه الطموحات ونعزز فيه منعة وقوة واستقرار وطننا الشامخ على الدوام".

وأضاف "الصفدي" في مستهل جلسة مجلس النواب الأردني اليوم، بحضور رئيس الوزراء بشر الخصاونة، وأعضاء في الفريق الحكومي، إن الأردن يمضي بقيادة الملك عبدالله الثاني على طريق مواصلة مسيرة البناء الوطني بكل عزيمة وأمل وتفاؤل بغدٍ مشرق، نحقق فيه لأجيال الحاضر والمستقبل، مكتسبات ومنجزات في شتى المجالات مستندين على إرث الدولة العظيم الذي أسسه الأردنيون مع قيادتهم بالإخلاص والوفاء وتقديم التضحيات الجسام عند كل المنعطفات.

وتابع: "إن مؤشرات اقتصاد الأردن قوية وإيجابية، ولدينا استقرار مالي ومصرفي صلب رغم ما يحيط بنا من عواصف وأحداث إقليمية"..مشددًا على أن الأردن عصي بوجه الطامعين، سداً منيعاً لا تنال منه مخططات الواهمين، قوي الإرادة، مستقل القرار، ثابت المبادئ، عوناً لأشقائه.

وأردف "الصفدي" قائلًا: "إن الأردن ما تبدل رغم تعاظم التحديات فكان ولايزال منذ بداياته يسطر معنى الثبات، متجاوزاً كل المحن، أكثر قوة، وأكثر صلابة، مستقراً آمناً، نزداد فيه فخراً وعزة ومنعة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2