أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاءصورة أرشيفية

مصر19-3-2024 | 08:25

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 .

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة تشاورية؛ لمناقشة تقرير الأمين العام للأمم المتحدة حول مسار تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 1701 الصادر في 2006 لوقف إطلاق النار في جنوب لبنان وفض الاشتباك بين إسرائيل وحزب الله.

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب ، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس المجلس، جلساته العامة، بمناقشة مشاريع قوانين بالترخيص لوزير البترول بإبرام تعاقدات للبحث عن البترول وتنميته واستغلاله في عدة مناطق بالجمهورية، ونظر عدد من الاتفاقيات الدولية.

القاهرة.. تحتفل وزارة الأوقاف بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، عقب صلاة التراويح بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه).

عواصم المحافظات.. تطلق وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الحملة القومية الأولى لعام 2024 لتحصين الماشية ضد مرض الحمى القلاعية بجميع المحافظات، وتشمل تحصين الأبقار والجاموس والأغنام والماعز ضد مرضي الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة الثانية من النسخة الثامنة لبرنامج "هل هلالك"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي، مساءً، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون.

القاهرة.. تعود فرقة "دراويش المولوية المصرية" في ليلة من الذكر المولوي وقصائد جلال الدين الرومي والحلاج، مع التجلي المولوي، في لقاء جمهورها على خشبة مسرح قصر الأمير طاز، التابع لصندوق التنمية الثقافية.

القاهرة.. يُنظم المركز القومي للسينما، بالتعاون مع المركز القومي لثقافة الطفل، مجموعة من العروض والأنشطة الثقافية، وتستمر حتى 4 أبريل المقبل، بالحديقة الثقافية للأطفال بشارع قدري أمام مستشفى الحوض المرصود بالسيدة زينب، وذلك ضمن برنامج احتفالات القومي لثقافة الطفل، التي تقام في الثامنة والنصف مساءً، تحت عنوان "أهلًا رمضان".

أضف تعليق