محافظ الغربية يهنئ رئيس مدينة طنطا لحصوله على الدكتوراة

محافظ الغربية يهنئ رئيس مدينة طنطا لحصوله على الدكتوراةجانب من التكريم

محافظات24-3-2024 | 20:30

قدم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، اليوم الأحد، وقيادات وأجهزة المحافظة التنفيذية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية ،خالص التهنئة للدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا ، لحصوله علي درجة الدكتوراه في الحقوق بـ جامعة طنطا ، عن رسالته بعنوان "المسئولية المدنية الناشئة عن الفساد المالي والإداري - دراسة مقارنة" متمنياً له دوام التوفيق والسداد، والمزيد من التقدم والعطاء.

و تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة في التعامل مع موجة الطقس السيئ والتي تعرضت لها بعض مدن المحافظة صباح اليوم، حيث تم الدفع بالفرق والمعدات اللازمة لرفع تجمعات مياه الأمطار بشوارع تلك المدن والقرى.

وتواصل الوحدات المحلية وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب وفروعها، جهودها في التعامل مع تداعيات موجة الطقس وسقوط أمطار، من خلال توجيه سيارات الكسح لسحب المياه.

والمرور على صفايات الأمطار والمتابعة الميدانية لحالة الشوارع والطرق بمحافظة الغربية ، ومتابعة جاهزية المعدات والأفراد والاستعداد التام لمواجهة أي أحداث طارئة لسرعة التدخل للسريع، بجانب التنسيق مع شركة الكهرباء للتأكد من تأمين جميع أعمدة الكهرباء والمحولات بالإضافة إلى تواجد فرق الطوارئ والتدخل السريع في حالات الطوارئ.

ووجه محافظ الغربية باستمرار متابعة تطبيق كافة التدابير بكافة أرجاء المحافظة وخاصة المناطق والشوارع الحيوية والطرق الرئيسية، مشددا على تمركز المعدات والأفراد مع تكثيف المتابعة والجولات الميدانية للمرور على الأماكن التي تمثل مواقع لتجمع المياه والأمطار، وتفعيل غرف العمليات وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة تداعيات موجة الطقس.

وأشار محافظ الغربية إلى أنه قد تم رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية للتعامل مع أي تداعيات لسوء الأحوال الجوية، مع المتابعة المستمرة من غرفة العمليات بالمحافظة لأماكن تجمع الأمطار مع استمرار تمركز السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية، وفقا لخطة التمركز المتفق عليها مسبقا.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2