منطقة الإسكندرية الأزهرية تنظم معسكرا كشفيا لتدريب طلاب المعاهد

منطقة الإسكندرية الأزهرية تنظم معسكرا كشفيا لتدريب طلاب المعاهدجانب من المعسكر

محافظات24-3-2024 | 22:33

نظمت إدارة رعاية الطلاب بـ منطقة الإسكندرية الأزهرية فعاليات المعسكر الكشفي، لتدريب وصقل مهارات طلاب المعاهد الأزهرية ، والذي أقيم بمقر بيت شباب الأزهر بـ سموحة .

وذكرت منطقة الإسكندرية الأزهرية في بيان اليوم الأحد أن المنطقة واصلت تدريب طلاب المعاهد على الفنون والمهارات الكشفية وحياة الخلاء، ضمن خطة النشاط الكشفي بالمنطقة.

وخلال فعاليات المعسكر، تفقد رئيس الإدارة المركزية بـ منطقة الإسكندرية الأزهرية الدكتور عبد العزيز أبو خزيمة فعالياته، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتدريب طلاب المعاهد، والاستفادة من الخبرات، كما قدم الشكر لقادة فتيان الكشافة، معربًا عن سعادته بما يقدمه المكتب التنفيذي لتنمية قدرات ومهارات الطلاب.

ولفت أبو خزيمة إلى أهمية الأنشطة الكشفية، ودورها في تقويم الشباب، وتنمية مهاراتهم، ودعم الجانب الإبداعي، والاعتماد على النفس.

وخلال المعسكر، كرَّم مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب أيمن جاويش طلاب معسكر "درع الاتحادات الطلابية"، والذي أقيم بـ بيت شباب الأزهر بالمنتزه، حيث حصلت منطقة الإسكندرية الأزهرية على المركز الخامس على مستوى الجمهورية ، كما تم تكريم طلاب معسكر "كأس الاتحادات الطلابية" للمكاتب التنفيذية، حيث حصلت منطقة الإسكندرية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2