محافظ الدقهلية: تنفيذ أكثر من 2000 مشروع للشباب حتى الآن بتكلفة 47 مليون جنيه

محافظ الدقهلية: تنفيذ أكثر من 2000 مشروع للشباب حتى الآن بتكلفة 47 مليون جنيهمحافظ الدقهلية

محافظات11-6-2024 | 17:02

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار ، إن إجمالي عدد المشروعات التي تم تنفيذها للشباب منذ عام 2019 وحتي تاريخه أكثر من 2000 مشروع لأكثر من ألفين شاب بقيمة إجمالية 47 مليون جنيه تقريبا.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الثلاثاء، مع فكرية سلامه مدير عام الشئون المالية والإدارية ، وفاء عثمان مدير جهاز شباب الخريجين بالمحافظة ، وناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، والدكتورة مني عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وحسام طلبة وكيل وزارة العمل بالمحافظة.

ووجه مختار بإقامة معرض دائم لتسويق منتجات الشباب والحرف اليدوية والتراثية، لزيادة معدل الدخل وتوفير فرص عمل ..لافتا إلى أن المعرض الدائم سيساعد علي زيادة معدل البيع والإنتاج وأيضاً ، موجها أيضا مختار بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات الممولة للمشروعات من جهاز مشروعات صغيره وجهاز شباب خريجين ومشروعك وبناء وتنمية القرية من أجل خدمة الشباب والتوسع في إقامة مشروعات جديدة.

وأكد مختار ؛ أن رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للشباب موجها بتوفير كافة أوجه الدعم المادي لهم من أجل التوسع في إقامة مشروعات صغيرة جديدة ودعم المنتجات والصناعات اليدوية لتوفير فرص عمل للشباب والمرأة المصرية،وتشجيعهم علي إقامة مشروعات إنتاجية لتلبية احتياجات السوق المحلي والحد من الصادرات وتوفير فرص عمل للشباب.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2