محافظ الإسكندرية يوجه بإزاله كافة الإشغالات المُعيقة لحركة المرور بسوق الهانوفيل

محافظ الإسكندرية يوجه بإزاله كافة الإشغالات المُعيقة لحركة المرور بسوق الهانوفيل محافظ الإسكندرية أحمد خالد

محافظات30-8-2024 | 12:37

وجه محافظ الإسكندرية أحمد خالد؛ كافة الأجهزة التنفيذية بإزالة كافة الإشغالات المُعيقة لحركة المارة و المرور نتيجة الباعة المتواجدين خارج ال سوق الهانوفيل بحي العجمي.

كما وجه المحافظ؛ خلال زيارته ل سوق الهانوفيل اليوم الجمعة، بتوفير بديل مؤقت للباعة الجائلين داخل الشارع الموازي لشارع إسكندرية مطروح بأحد الشوارع الخلفية المجاورة للسوق، وذلك لمنع تواجدهم مرة أخرى بشارع الإسكندرية مطروح والتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

ولإحكام السيطرة على الشارع الرئيسي؛ وجه المحافظ بإنشاء نقطة ارتكاز ثابتة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وحي العجمي، وذلك من أجل منع رجوع الباعة الجائلين مرة أخرى والتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

وخلال المرور داخل سوق الهانوفيل، استفسر المحافظ عن أسعار بيع السلع من المواطنين المتواجدين بالسوق ورصد عدد من الشكاوى والتجاوزات وكان التوجيه الفوري بتحرير عدد من المحاضر لأصحاب المحالّ غير الملتزمة بوضع التسعيرة أو التي قامت بسرقة التيار الكهربائي.

ووجه المحافظ مديرية التموين بالإسكندرية بتشديد الرقابة على الأسعار وضرورة الإعلان عن أسعار السلع بشكل واضح لمنع استغلال المواطنين.

كما استمع محافظ الإسكندرية إلى شكاوى المواطنين من أهالي الحي ووجه الجهات التنفيذية بسرعة حلها مشددًا على ضرورة العمل على رفع كفاءة الرصف بالشارع، وإزالة المخلفات والقمامة من شوارع الحي أول بأول، وتشديد الرقابة المرورية على سائقي سيارات الأجرة بنطاق الحي.

أضف تعليق