نجاح كبير للملتقي "Icon 3" للتجميل

نجاح كبير للملتقي "Icon 3" للتجميلملتقي Icon 3 للتجميل

منوعات1-9-2024 | 22:44

شهدت فاعليات ملتقى lcon3 للتجميل تحت رعاية اللجنة النقابية للعاملين بالمهن التجميلية ، نجاحا نجاحا باهرا والذى نظمتة النقابه برئاسة الدكتور أحمد ممدوح .

وشاركت الدكتورة نهاد فهمي استشارى الجلدية والتجميل والليزر في فعاليات المؤتمر وتحدث عن كل ماهو جديد في استخدام الليزر المختلفة لذلك يلجأ إليه أطباء الجلدية كعلاج لمشاكل البشره من الصبغات والتجاعيد ويستخدم ايضا في علاج كثير من مشاكل كل من قشرة الشعر وتنظيف فروة الرأس وإزالة الكلف والنمش وعلاج الأوعية الدموية والأوردة العنكبوتية .

كما أشارت الدكتورة ندى صابر الماسورة دكتور التجميل اللاجراحي اخصائي جراحة الوجه والفكين أن مركب (Polydeoxyribonucleotide) مركب حيوي مشتق من الحمض النووي، يُستخدم في مجالات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والشعر. يعتبر PDRN من المواد الفعالة في تحفيز عملية الشفاء وتجديد الخلايا.

فهو يعزز من مستوى الترطيب في الجلد، مما يساعد في تقليل الجفاف والتقشر ويحتوي على خصائص تساعد في الاحتفاظ بالمياه في خلايا الجلد.

كما أنه يساعد في تحفيز إلتئام الجروح يدعم في عملية الشفاء في البشرة، مما يجعله مثاليًا لعلاج الندبات وآثار حب الشباب.

يُسرع من تجديد الخلايا التالفة .

يساهم في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة من خلال تجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين .

يعزز من مرونة البشرة، مما يمنحها مظهرًا أكثر شبابا يساعد في توحيد لون البشرة وتقليل البقع الداكنة .

يُعزز من إشراقة البشرة ويمنحها مظهرًا صحيًا. يعتبر مضادًا للالتهابات، مما يساعد في تهدئة البشرة المتهيجة.
واضافت د. ندى أن فوائد PDRN في نمو الشعر

يعزز من تدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يساعد في تغذية بصيلات الشعر. يحفز من نمو الشعر الجديد ويزيد من كثافته.

ويساعد في. تقليل تساقط الشعر .

- يقلل من تساقط الشعر من خلال تحسين صحة فروة الرأس.

- يساعد في تقوية بصيلات الشعر، مما يقلل من ضعفها.

تحسين صحة فروة الرأس:

يعالج مشاكل مثل الالتهابات والقشرة، مما يُعزز من بيئة صحية لنمو الشعر.

- يساعد في تنظيم إفراز الزيوت في فروة الرأس.

- يعيد الحيوية للشعر التالف ويزيد من لمعانه.

طرق الاستخدامه عن طريق الحقن المباشرة: يتم حقن PDRN مباشرة في الجلد أو فروة الرأس باستخدام تقنيات مثل الميزوثيرابي المنتجات الموضعية: يتوفر في شكل سيرومات وكريمات، يمكن استخدامها يوميًا كجزء من روتين العناية بالبشرة والشعر.

بشكل عام، يعتبر PDRN آمنًا للاستخدام، ولكن قد تظهر بعض الآثار الجانبية الخفيفة مثل الاحمرار أو التورم في موقع الحقن. يُفضل دائمًا استشارة طبيب مختص قبل البدء في أي علاج.

‏PDRN هو خيار مبتكر وفعال لتحسين صحة البشرة والشعر. بفضل فوائده المتعددة في ترطيب البشرة، تحفيز نمو الشعر، ومكافحة الشيخوخة، أصبح له دور متزايد في عالم الجمال والعناية الذاتية.

أما الدكتورة دينا عبدالعظيم تحدثت عن أحدث التطبيقات في مجال البشرة والشعر والفرق بين p.r.f p.p.p فبعد انتشار تقنية p.r.p التي تساعد في تجديد البشرة وإعادة النضارة إليها ظهرت تقنية p.r.f التي تعمل على الأهداف نفسها للوصول لنتيجة المرجوة وتحدثت عن استخدام كل منها بالتفصيل والمشاكل التي تواجهها في التحضير وعلاقتها بالأنيميا.

أضف تعليق