أمريكا.. قتيلان و4 مصابين جراء إطلاق نار بمدرسة في ولاية جورجيا

أمريكا.. قتيلان و4 مصابين جراء إطلاق نار بمدرسة في ولاية جورجياصورة تعبيرية

عرب وعالم4-9-2024 | 23:56

أعلنت الشرطة الأمريكية،القبض على مشتبه به بعد أن تلقت السلطات تقريرًا عن سقوط قتيلين و4 جرحى جراء إطلاق نار في مدرسة "أبالاتشي" الثانوية بمدينة ويندر في ولاية جورجيا، وفقًا لبيان من مكتب عمدة مقاطعة بارو.

وقال البيان، الذي نقلته شبكة "سي إن إن"، إنه تم الإبلاغ عن وقوع إصابات، لكن التفاصيل حول العدد أو ظروفهم غير متوفرة في هذا الوقت.

وأضاف مصدر في المستشفى للشبكة الإخبارية، أنه تم استقبل المصابين بطلقات نارية.

ونقل التقرير عن دورية شرطة بولاية جورجيا، إنها في وقت سابق، استجابت لبلاغ إطلاق النار في المدرسة، التي تم إخلاؤها من الطلاب.

وبلغ عدد سكان ويندر، وهي مدينة تبعد نحو ساعة خارج أتلانتا، نحو 18338 نسمة اعتبارًا من تعداد عام 2020، وفقًا لمكتب الإحصاء الأمريكي.

ويعد نظام مدارس مقاطعة بارو هو المنطقة المدرسية الرابعة والعشرين من حيث الحجم في الولاية، وفقًا لموقع المنطقة على الإنترنت، ويخدم نحو 15340 طالبًا، منهم 1932 مسجلين في مدرسة "أبالاتشي" الثانوية.

استجابة سريعة
تلفت "سي إن إن" إلى أنه كان هناك ما لا يقل عن خمس سيارات إسعاف ووجود كبير لقوات إنفاذ القانون في محيط الحادث، وفقًا لمقطع فيديو من خارج المدرسة.

وأمكن رؤية مروحية طبية واحدة على الأقل تنقل مريضًا من مكان الحادث، كما أظهرت لقطات في مكان الحادث أشخاصًا يتجمعون في ملعب كرة قدم بالقرب من المدرسة.

وقال متحدث باسم مكتب التحقيقات الفيدرالي، إن عملاء من المكتب ذهبوا لمساعدة قوات إنفاذ القانون المحلية.

وفي بيان على وسائل التواصل الاجتماعي، قال حاكم ولاية جورجيا، براين كيمب، إنه وجه جميع موارد الولاية المتاحة للمساعدة في مكان الحادث.

وحث الحاكم: "جميع سكان جورجيا على الانضمام إلى عائلتي في الصلاة من أجل سلامة أولئك الموجودين في فصولنا الدراسية، سواء في مقاطعة بارو أو في جميع أنحاء الولاية".

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا