أكرم أبو ريدة: أشكر اتحاد اليد.. الجميع أجمع على نجاح بطولة العالم للكراسي المتحركة

أكرم أبو ريدة: أشكر اتحاد اليد.. الجميع أجمع على نجاح بطولة العالم للكراسي المتحركةأكرم أبو ريدة: أشكر اتحاد اليد.. الجميع أجمع على نجاح بطولة العالم للكراسي المتحركة

رياضة22-9-2024 | 14:32

علق أكرم أبو ريدة مدير بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة، بعدما توج المنتخب المصري بلقب البطولة لأول مرة في تاريخ العرب وإفريقيا عقب الفوز على نظيره أمريكا بنتيجة شوطين دون رد.

وقال أبو ريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك“: “بحمد الله وتوفيقه انتهت بطولة العالم الثالثة لمرة اليد على الكراسي المتحركة“.

وتابع: “أتقدم بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين على ثقتهم واختياري مديرًا للبطولة، كما أتقدم بالشكر لكل الزملاء رؤساء وأعضاء اللجان المشاركة في التنظيم على التعاون وروح الفريق“.

وواصل: “فهذا انعكس على نجاح التنظيم وإجماع جميع المشاركين سواء من الفرق أو من وقد الاتحاد الدولي لكرة اليد على نجاح البطولة، مجهود كبير ومستمر بدون توقف منذ بدء تكليفي بالمهمة وحتى النهاية“.

واختتم: “أخيرًا.. لم تكن البطولة لتنجح لولا التعاون التام من رجال مجمع صالات دكتور حسن مصطفى فهؤلاء رجال على قدر المسؤولية.. تمت المهمة على خير وانتهت خير ختام بتتويج المنتخب الوطني بكأس البطولة ،ألف مليون مبروك للأبطال“.

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا