الإسماعيلية .. إقبال كبير بمنافذ مبادرة "حياة كريمة" للحوم البلدية

الإسماعيلية .. إقبال كبير بمنافذ مبادرة "حياة كريمة" للحوم البلديةمنافذ حياة كريمة

محافظات30-9-2024 | 18:51

قال محمد جمال شلبي، منسق عام حياة كريمة بمحافظة الإسماعيلية، إن المؤسسة نجحت في إقامة 3 منافذ (اثنين داخل المدينة وآخر خارجها)، وافتتحت المنافذ بالشراكة مع شركة "القيصر"، لبيع اللحوم البلدي واللحوم المجمدة المدعمة بأسعار مميزة، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "شلبي"، أن منفذ حي ثاني وسط مدينة الإسماعيلية، يتسم بالطابع الشعبي والكثافة السكانية، مشيرًا إلى أنه شهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، مضيفًا أن منفذ المدينة الثاني متواجد بحي ثالث، ويشهد أيضًا إقبالًا كبيرًا.

وأشار منسق حياة كريمة، أن المنفذ الثالث متواجد بالظهير الصحراوي لمركز القصاصين على طريق 36 الحربي، بمقر شركة القيصر، وذلك لخدمة أهالينا بمراكز غرب الإسماعيلية.

وأضاف "شلبي"، أن المؤسسة تسعى لإقامة منافذ جديدة لتغطي جميع قرى وعزب ومراكز ومدن المحافظة، مشيرًا إلى أن مؤسسة حياة كريمة قامت بتجهيز كميات كبيرة من اللحوم البلدية بسعر 310 جنيهات للكيلو جرام، ووفرت المبادرة وطرحت الكيلو بـ210 للمستورد.

وتقدم المنافذ لحوم بلدي طازجة من قطع الشوادر وقطع اللحوم المجمد، لضمان أعلى جودة للمواطنين، وتطرح اللحم البلدي الطازج بـ310ج سعر الكليو، والمبرد بـ210ج سعر كليو، والمستورد بـ185ج سعر كليو، والفراخ بـ112 سعر الكيلو.

أضف تعليق

وزير الدفاع: جاهزون لتنفيذ أي مهمة يتم التكليف بها

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا