النمنم: شباب مصر قادر على العطاء من أجل الوطن

النمنم: شباب مصر قادر على العطاء من أجل الوطنالنمنم: شباب مصر قادر على العطاء من أجل الوطن

غير مصنف2-4-2017 | 14:21

قال وزير الثقافة، حلمى النمنم، إن شباب مصر يثبت "أنه عند حسن الظن، مليئ بالطاقات والمواهب الفذة القادرة على العطاء من أجل خدمة الوطن والنهوض بحاضره ومستقبله".
جاء ذلك في بيان لوزارة الثقافة، اليوم الأحد، بمناسبة انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى.
وأعرب النمنم عن بالغ سعادته بانعقاد الدورة الثانية للمهرجان بمدينة السلام شرم الشيخ، مشيرًا إلى أن إقامة المهرجان فى العام الماضى بدت وكأنها مغامرة.
وفى كلمته إلى الشباب الفنانين والمثقفين والمسرحيين، أوضح وزير الثقافة أنه قد لا تكون الأمور سهلة أبداً ولكن لنتأكد جميعاً إنه فى مصر لا شئ مستحيل.
ونوه بنجاح الدورة السابقة للمهرجان رغم ما لاقته من صعوبات كثيرة بفضل الدعم الكبير للوزير المحافظ خالد فودة والذى يثبت كل يوم إنه أكبر سند للحركة الثقافية والفنية وأكبر مبادر لأعمال ثقافية وفنية بمحافظة جنوب سيناء، كما أعرب عن سعادته البالغة لمشاركة دولة العراق بالمهرجان.
كان النمنم، شهد الليلة الماضية انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، والذى امتد للساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، رافقه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والسفير التونسى نجيب المنيف والفنانة القديرة سميحة أيوب الرئيس الشرفى للمهرجان واللواء حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة والمخرج الفنان مازن الغرباوى رئيس المهرجان والفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان وكوكبة من الفنانين والمثقفين ورجال الدولة وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2