نائبة محافظ القليوبية تقوم بحملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخلفات بمدينة الخصوص

نائبة محافظ القليوبية تقوم بحملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخلفات بمدينة الخصوصجانب من الحملة

محافظات22-2-2025 | 14:20

قامت اليوم الدكتوره إيمان ريان نائب محافظ القليوبية ويرافقها اللواء محمد عبد الجليل رئيس مدينة الخصوص وذلك بناء على توجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية ، حيث بدت الجولة بمتابعة حركه سير العمل بالمركز التكنولوجي لمتابعه أداء ملف التصالح .

حيث قامت أيضا بمتابعة أعمال الحملة الميكانيكية ومتابعه أعمال النظافة واستمرار العمل الميداني وإظهار المظهر الجمالي للمدينة ومتابعه جهود الأجهزة التنفيذية بمدينة الخصوص بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمجلس للتصدى لظاهره الاشغالات والتعديات واستغلال مساحات دون الحصول على التراخيص اللازمة و التى تخالف القوانين حيث تم رفع الاشغالات والأكشاك غير المرخصة ورفع كل ما يعوق أو يقوم بتشويه المظهر الحضاري للطرق والميادين القانونية وتم الإزالة مع اتخاذ الاجراءات القانونية ضد أصحابها وذلك فى اطار الزام المخالفين باتباع القوانين المنظمة للطرق والميادين واملاك الدولة والحفاظ على الشكل الحضارى .

كما تم التأكيد بان اعمال المتابعه والرقابة مستمرة فيما يخص ظاهرة الإشغالات او كل ما يقوم بتشويه المظهر العام وإلزام الجميع بالقانون وانه لا تهاون مع المخالفات والتصدي لها بكل حزم لحين عوده الانضباط والشكل الحضاري وعدم عوده الاشغالات مره أخرى .

جاء ذلك تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء وفى اطار التوجيهات بالتصدى الحاسم لظاهرة الاشغالات وجميع انواع المخالفات والتعديات وعدم الالتزام بالقوانين وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات وخاصه ظاهره الاشغالات والتعدى على املاك الدولة .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان