الجيش الإيراني: في كل مرة هاجمت أمريكا بلادنا تلقت درسًا حاسمًا

الجيش الإيراني: في كل مرة هاجمت أمريكا بلادنا تلقت درسًا حاسمًاصورة أرشيفية

TV23-6-2025 | 08:54

قال الجيش الإيراني، إنه في كل مرة هاجمت أمريكا إيران تلقت درسا حاسما وهو ما سيحدث حاليا، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

أضف تعليق