حصل أحمد شريف لاعب الزمالك جائزة رجل مباراة فريقه أمام كهرباء الإسماعيلية بعد تقديمه مستوى جيد وتسجيله هدفين فى اللقاء.
وحقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على كهرباء الإسماعيلية، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء، اليوم، الأربعاء على استاد هيئة قناة السويس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
أهداف مباراة الزمالك وكهرباء الإسماعيلية
سجل أهدف الزمالك، أحمد شريف (هدفين) في الدقائق 38 ، 52 ، عدي الدباغ (هدفين) في الدقائق 42 ، 87 وناصر منسي في الدقيقة 73، بينما سجل أهداف كهرباء الإسماعيلية على سليمان ،عمر السعيد في الدقائق 45 ،63 من زمن اللقاء.