ينظم الجامع الأزهر الشريف اليوم احتفالية كبرى احتفاءً بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وذلك بحضور عدد من قيادات الأزهر الشريف وفي مقدمتهم الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، في إطار توجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
وتتضمن الاحتفالية تلاوة آيات من الذكر الحكيم يتلوها القارئ السعيد فيصل أحد أئمة القبلة بالجامع الازهر، ويقدم الاحتفالية الإعلامي حسن الشاذلي، وكلمتين يلقي الكلمة الأولى الدكتور عبد الفتاح العواري عميد كلية أصول الدين الأسبق وعضو مجمع البحوث الإسلامية، والكلمة الثانية الدكتور محمد عبد الدايم الجندي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وتختتم الاحتفالية بابتهال للمبتهل فرحان عبد المجيد.