أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان أن بلاده سترد بقوة على الهجمات الأمريكية والإسرائيلية، مشدداً على أن إيران لن تستسلم، بحسب ما أفادت به فضائية القاهرة الإخبارية .