شهد قصر ثقافة بنها، امس الخميس إقامة أمسية شعرية شارك في الأمسية كل من الشاعر ماجد الهدهد، والشاعر محمد علي عزب، والشاعر ناصر عز، والشاعر السيد حسنين، والشاعر أحمد كرماني، حيث قدموا مجموعة متنوعة من القصائد.
وألقى الشاعر السيد حسنين قصيدة بعنوان "دوّارة"، إلى جانب قصيدة أخرى بعنوان "ليل طويل"، بينما ألقى الشاعر محمد علي عزب قصيدة "كانت ضباب"، وأخرى بعنوان "ما ليس حكايات لبيرة زي المطرة". كما قدم الشاعر ماجد الهدهد قصيدة بعنوان "خروجه أكبر موازية للرحيل".