الزمالك يفقد عمر جابر أمام الأهلي في القمة

الزمالك يفقد عمر جابر أمام الأهلي في القمةإصابة عمر جابر

رياضة28-4-2026 | 16:32

تلقى الزمالك ضربة قوية قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الأهلي، بعد تأكد غياب ظهيره الأيمن عمر جابر عن اللقاء.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة، ما يحول دون لحاقه بالمباراة المقررة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات مرحلة التتويج ب الدوري المصري الممتاز.

ويُعد غياب جابر خسارة فنية للفريق، في ظل الاعتماد عليه كأحد الركائز الأساسية في الجبهة اليمنى، ما يضع الجهاز الفني أمام تحدٍ للبحث عن البديل المناسب قبل المواجهة الحاسمة.

وتعادل الزمالك مع إنبي سلبيا ليرتفع رصيد الأبيض إلى النقطة 50.

مباراة الأهلي و الزمالك بالدوري
ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي بالجولة الخامسة بالمباراة التى تقام فى الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان