«عيار ناري».. اعترفات تفصيلية لعامل قتل زوج شقيقته بقليوب

«عيار ناري».. اعترفات تفصيلية لعامل قتل زوج شقيقته بقليوب«عيار ناري».. اعترفات تفصيلية لعامل قتل زوج شقيقته بقليوب

حوادث وقضايا13-3-2019 | 09:22

كتب: إبراهيم شرع الله

أمرت نيابة قليوب بحبس عامل بناء 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل زوج شقيقته بقرية منطي التابعة لمركز قليوب بالقليوبية في مشاجرة بالأسلحة النارية بينه وزوج شقيقته بسبب خلافات عائلية بينهما، والتى أنهت حياة الثاني.

 تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

وكانت بداية الحادث بتلقى اللواء هشام سليم مدير المباحث، إشارة من المستشفى بوصول "محمد. ح" 35 عامًا، جثة هامدة إثر طلقة نارية.

وأخطر اللواء رضا طبلية مدير الأمن، ودلت تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، أن سبب المشاجرة وجود خلافات عائلية بين المتهم ويدعى "هاني. ن" 35 عاما، عامل بناء وزوج شقيقة المجني عليه "محمد. ح" عامل بناء، توفي إثر إصابته بطلق ناري خرطوش بأعلى الفخذ الأيسر.

وكشفت التحريات أن سبب المشاجرة وجود خلافات عائلية بين المتهم والمجني عليه وحال قيام المتهم بمعاتبه المجني عليه حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أطلق على أثرها المتهم عيارًا ناريًا من فرد خرطوش كان بحوزته صوب المجني عليه أحدث إصابته التي أودت بحياته وأثناء محاولته الهرب، تمكن "عبد الحميد. ح" مندوب مبيعات من ضبطه والتحفظ عليه.

بمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المبين وضبط بحوزته السلاح المستخدم عبارة عن فرد خرطوش محلي الصنع وجرى التحفظ عليه.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2