الأهلى ينهى لقاءه الودى مع جمهورية شبين بهدفين دون رد

الأهلى ينهى لقاءه الودى مع جمهورية شبين بهدفين دون ردالأهلى ينهى لقاءه الودى مع جمهورية شبين بهدفين دون رد

* عاجل22-3-2019 | 19:52

كتب: أحمد الطوانسى
انتهى منذ قليل اللقاء الودى بين الأهلى وجمهورية شبين بهدفين للا شيئ، فى اللقاء الودى الذى جمع بينهم.
 وكان اللقاء ضمن استعدادات النادى الأهلى للقاء الزمالك المقبل المقرر له يوم 30 مارس الجاري ضمن اللقاءات المؤجلة من الأسبوع الـ 17 للدورى الممتاز.
وجاءت بداية المباراة بتشكيل التالى:-
حراسة المرمى  على لطفى.
ورباعى خط الدفاع مكون من : أحمد فتحى ، وياسر إبراهيم، ورامى ربيعه ، ومحمود وحيد
وخط وسط مكون من: حسام عاشور ، إسلام محارب ، وأحمد الشيخ، والناشئ عربى بدر، وصالح جمعة
وخط الهجوم : وليد أزارو
وشهد اللقاء اتفاق بين الناديين أن يكون كل شوط من 40 دقيقة فقط تجنبًا لإرهاق لاعبى النادى الأهلى واستقبال إصابات تربك حسابات مارتن لاسارتى قبل لقاء القمة المرتقب.
وسجل أهداف النادى الأهلى اللاعب صالح جمعة من ضربة جزاء وسجل اللاعب محمد شريف هدف الأهلى الثانى قبل انتهاء اللقاء بدقيقة.
وشهد اللقاء بقيام مارتن لاسارتى بتغير 9 تبديلات فى شوط المباراة الثانى لمشاهدة أكثر من لاعبة وملاحظتهم من كافة النواحي الفنية والبدنية والتفكير فى من يستعين به فى اللقاء القادم.
وجاءت أحداث اللقاء كالتالى:-
بدء الأهلى اللقاء بضغط مبكر وإندفاع هجومى ملحوظ فى محاولة من كافة اللاعبين لإلفات نظر الاورجوانى لاسارتى وإعتماد أورقاهم للقاء المرتقب.
وجاءت أول محاولات لاعبى الأهلى بإنطلاقة من اللاعب أحمد الشيخ داخل منطقة الجزاء وقام بتسديد كرة قوية ولكن أرتطمت بالدفاع لتبتعد الكرة.
وواصل الضغط توربيد النادى الأهلى المغربى وليد أزارو من تصويبة خارج حدود جزاء شبين ولكن نجح الحارس فى التصدى لها
وشهدت اللقاء هدوء نسبى من جانب الفريقين، على أن بدء اللاعب أحمد فتحي مواصلة الضغط من جديد من الجهة اليمنى وقام بتسديدة صاروخية ولكن لم يكن لها متابع لتنتهى بحفاظ لاعبى شبين على الكرة.
وجاءت الدقيقة 33 من الشوط الأول بمراوغه لصالح جمعة فى منطقة جزاء شبين ليتعرض لعرقلة داخل المنطقة ، ليعلن الحكم ضربة جزاء للنادى الأهلى وينفذها صالح جمعة ويعلن أول أهداف اللقاء.
ولم يستمر الضغط كثيرًا وهدوء نسبي حتى اعلان الحكم صافرة انتهاء الشوط الأول فى الدقيقة 40 كما كان متفق عليه من جانب الناديين.
وشهد بداية الشوط الثانى بدفع لاسارتى بتغييرين، باسم على بدلًا من إسلام محارب  ومحمد شريف بديلًا للعربى بدر
واستمر ضغط النادى الأهلى وتوهج اللاعب أحمد الشيخ وقام بالضغط على لاعبى شبين فى أكثر من هجمة وكانت أخطرهم فى الدقيقة 51 بعدما وصلت الكرة للشيخ وسددها بقوة ولكن نجح الحارس محمد الغندور فى التصدى لها.
وجاءت الدقيقة 63 بدفع لاسارتى بـ 7 تغيرات فى لحظه واحدة بنزل محمد نجيب واللاعب حسين الشحات ومروان ومحسن وأحمد حمودى ومصطفى إلياس و أحمد علاء ومحمد هانى بدلًا من أحمد الشيخ وصالح جمعة ووليد أزارو ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ورامى ربيعه وحسام عاشور.
وبدءت اللاعبي المشاركة مؤخرًا فى الدخول لأجواء اللقاء فى الدقيقة 69 بتسديدة لمروان محسن ولكن نجح فيها أيضًا الغندور بالتصدي لها.
وجاءت الدقيقة 79 بمراوغه رائعة لمحمد شريف من الجانب الأيمن قبل أن سدد الكرة فى شباك شبين معلنًا إحرازة ثانى أهداف اللقاء.
واستمر اللقاء لدقائق قليلة حتى أعلن الحكم إنهاء المباراة بفوز الأهلى بهدفين نظيفيين.
أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2