جامعة القاهرة تكرم الطالبة الفائزة في مسابقة «جسر اللغة الصينية»

جامعة القاهرة تكرم الطالبة الفائزة في مسابقة «جسر اللغة الصينية»جامعة القاهرة تكرم الطالبة الفائزة في مسابقة «جسر اللغة الصينية»

غير مصنف28-8-2019 | 12:48

كتب: على طه
كرّمت جامعة القاهرة، الطالبة بسنت سيد خليل لحصولها علي "لقب العالم" في مسابقة "جسر اللغة الصينية" لطلاب الجامعات علي مستوي العالم".
وحضر الحفل الدكتور أحمد الشربيني، عميد كلية الآداب، والدكتور شريف شاهين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمال عبد السميع، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة رجاء أحمد علي، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة رحاب محمود رئيس قسم اللغة الصينية بالكلية وأعضاء هيئة التدريس، وطلاب قسم اللغة الصينية، وأسرة الطالبة.
وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن فوز الطالبة بسنت لا يعبر عن كفاءتها فقط، لأنها خضعت لبرامج تأهيل وإعداد من قسم اللغة الصينية ومعهد كونفوشيوس بالجامعة، وفوزها يؤكد علي نجاح المؤسسة وقدرتها على الإعداد، ويوضح أن الدولة المصرية تعتني بأبنائها الذين يرفعون رأسها في المحافل الدولية.
ومن جانبها أضافت الطالبة بسنت سيد خليل، أن قسم اللغة الصينية قدم لها كل الدعم للمشاركة في الأنشطة والمسابقات وغرس الثقة لديها، وتوجهت بالشكر للدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة لدعمه المتواصل لها.
وأشاد والد الطالبة بسنت بمنظومة جامعة القاهرة التي إذا تم تطبيقها في العديد من المؤسسات سيكون هناك الملايين من بسنت، ووجه رسالة لكل طالب وطالبة بضرورة بذل الجهد والعمل والإصرار لتحقيق أهدافهم من أجل تقدم مصر.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2