مصرع سودانية علي صحراوي بني سويف.. بسبب السكر

مصرع سودانية علي صحراوي بني سويف.. بسبب السكرمصرع سودانية علي صحراوي بني سويف.. بسبب السكر

* عاجل5-10-2019 | 09:35

بني سويف-  خالد عباس

لفظت ربة منزل سودانية الجنسية أنفاسها الأخيرة قبل وصولها مستشفى بني سويف العام نتيجة شعورها بإعياء شديد وارتفاع نسبة السكر في الدم عقب إصابتها في حادث مروري ونقلت للعلاج في القاهرة.

وتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارا من مأمور قسم شرطة بني سويف بإبلاغ مستشفى بني سويف العام باستقبالها هنادي . ع 44 عام ربة منزل سودانية الجنسية جثة هامدة.

وتبين من التحريات وسؤال شقيق المتوفاة ويدعى طارق 62 عاما بالمعاش يحمل جواز سفر رقم B00013317 دخول البلاد عبر مطار القاهرة الجوي قرر أنه  أثناء استقلاله والمتوفاة سيارة إسعاف قادمين من أسوان تجاه القاهرة برفقة مسرة عثمان سودانية الجنسية المصابة في حادث تصادم بأسوان لعلاجها وأثناء سيرهما علي الطريق الصحراوي الشرقي شعرت المتوفاة بتعب شديد فتوجه بها لمستشفى بني سويف العام للعلاج فتوفيت فور وصولها.

وتبين من الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة على جثة المتوفاة أن سبب الوفاة ارتفاع نسبة السكر في الدم ما أدى إلى غيبوبة تامة وهبوط حاد بالدورة الدموية  ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وحرر المحضر رقم 5095 / 2019 إداري قسم شرطة بني سويف وتولت النيابة التحقيق

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2