الليجا تدرس شكوى الاتحاد الأسبانى أعتراضًا على موعد كلاسيكو الأرض

الليجا تدرس شكوى الاتحاد الأسبانى أعتراضًا على موعد كلاسيكو الأرضالليجا تدرس شكوى الاتحاد الأسبانى أعتراضًا على موعد كلاسيكو الأرض

غير مصنف23-10-2019 | 19:41

كتب: أحمد الطوانسى
تقوم رابطة الدورى الأسبانى "الليجا"، بدراسة تقديم شكوى ضد الاتحاد الأسبانى لكرة القدم، بعدما قرر تأجيل مباراة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة.
وقام الاتحاد الأسبانى بتأجيل لقاء الكلاسيكو الذى كان مقرر له يوم السبت المقبل، ولكن قام الاتحاد بتأجيل اللقاء بعدما طلبت رابطة الدورى بسبب دواعى أمنية.
وتقدمت رابطة الدورى الأسبانى بتأجيل لقاء الكلاسيكو بعدما حدثت مظاهرات عارمه بسبب سجن 9 من زعماء إنفصاليين فى كتالونيا، وظهرت أحداث شغب وعنف بين الشرطة والمتظاهرين.
وتدرس الرابطة بالتقدم بشكوى الاتحاد الأسبانى برغم أنها من قامت بطلب لتأجيل اللقاء، ولكن جاء هذا الإعتراض برفضها موعد اللقاء الجديد الذى حدده الاتحاد الأسبانى فى يوم 18 من شهر ديسمبر المقبل، فى ظل العلاقات المتوترة التى يشهدها طرفي اللقاء.
وأعلن الاتحاد الأسباني في بيان: "اتخذت لجنة المسابقات القرار بعد تحليل المواعيد المقترحة من الناديين، حيث اقترح الناديان إقامة المباراة في 18 ديسمبر، باعتباره أنسب موعد لخوض المباراة المؤجلة".
وكان من المفترض إقامة المباراة الساعة 13:00 بالتوقيت المحلي، وهو ما كان يتوافق مع نسبة مشاهدة كبيرة في الخارج، وخاصة في شرق آسيا، لكن المباراة الآن ستقام مساء الأربعاء في وقت متأخر مساء.
وقالت الرابطة في بيان: "لا تتفق رابطة الدوري مع لجنة المسابقات بخصوص يوم 18 ديسمبر، بعد التوصل لاتفاق بين برشلونة وريال مدريد، رغم اعتراضات الرابطة على موعد مباراة القمة".
وأضاف: "ندرس الوثائق التي تلقيناها بخصوص عملية اتخاذ القرار. هذا من أجل تقييم الموقف وإمكانية اتخاذ إجراء قانوني".
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2